العين يستعيد الصدارة بفوز هام علي الإمارات في الجولة السادسة

العين يستعيد الصدارة بفوز هام علي الإمارات في الجولة السادسة

نتيجة مباراة العين والإمارات في الدوري الإماراتي

حقق نادي العين الإماراتي الفوز علي نادي الإمارات بنتيجة 3-1 في لقاء الجولة السادسة من دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي، ليصبح رصيد العين 15 نقطة في الصدارة، بينما يتجمد رصيد نادي الإمارات عند النقطة 5 في المركز الثاني عشر.

يترقب عشاق كرة القدم موعدًا هامًا اليوم السبت، 28 أكتوبر 2023، حيث ستجمع مباراة العين والإمارات في ختام الجولة السادسة من منافسات دوري أدنوك للمحترفين للموسم 2023/24. ستنطلق المباراة في تمام الساعة 2:45 م بتوقيت مصر والساعة 3:45 م بتوقيت السعودية و الساعة 4:45 م بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، وستكون مباراة شيقة يترقبها الجميع.

ترتيب العين والإمارات وإدائهما – الدوري حتي الآن

يتواجد العين في المركز الثالث برصيد 12 نقطة بعد مشاركته في 5 مباريات، حقق فيها 4 انتصارات وتعادل في مبارة واحدة، وتلقى هزيمة واحدة. أما الإمارات، فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط، وخاض أيضًا 5 مباريات، فاز في مباراة واحدة، تعادل في مبارتين وخسر في مبارتين.

تاريخ المواجهات السابقة بين العين ضد الإمارات

الفريقان التقيا مجموعًا 19 مرة في مباريات رسمية، حيث حقق العين الفوز في 14 مرة بينما فاز الإمارات في مباراتين فقط، وتعادلا في 3 مباريات. هذا يمنح العين الأفضلية في المواجهة ويزيد من توتر الموقف أمام الإمارات.

البث المباشر لمشاهدة مباراة العين والإمارات اليوم والقنوات الناقلة

سيتم بث مباراة العين والإمارات عبر قناة أبو ظبي الرياضية في الوطن العربي. هذا يعني أن عشاق الكرة سيتمكنون من مشاهدة المباراة مباشرة على هذه القناة. يمكنكم التحقق من جدول البرامج الخاص بقنوات أبو ظبي الرياضية لمعرفة توقيت بدء المباراة في منطقتكم.

إحصائيات مباراة العين والإمارات

في المباريات الأخيرة بين العين والإمارات، حقق العين ثلاثة انتصارات وتعادل واحد وخسر في مباراة واحدة. أما الإمارات، فقد حقق الفوز في مباراة واحدة فقط، وتعادل في مبارتين، وخسر في مبارتين. هذه الإحصائيات تشير إلى تفوق العين في المواجهات السابقة.

التشكيل المتوقع للقاء العين ضد نادي الإمارات

لمباراة العين والإمارات، من المتوقع أن يعتمد مدرب العين على تشكيلة تضم أبرز نجوم الفريق مثل لابا ورحيمي وكاكو في الهجوم، وحارس المرمى خالد عيسى، بينما يمكن أن يشهد خط الوسط تواجد لاعبين مثل يحيى نادر ومحمد عباس. من جهة الإمارات، يمكن أن نرى الحارس عبدالله وكيتا في وسط الملعب، وسيلفا في خط الدفاع، وكوم وسرور في الهجوم.

مباراة العين والإمارات في دوري أدنوك للمحترفين تعد من أهم المباريات في المسابقة هذا الموسم. برغم التفوق التاريخي للعين في المواجهات السابقة، إلا أن الإمارات ستسعى جاهدة لتحقيق الفوز وتحسين موقعها في الترتيب العام. يترقب الجمهور هذه المباراة بشغف، ويتمنى الحصول على عرض كروي ممتع. ستبث المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية لذا لا تفوتوها.

إغلاق