الوصل يفوز بثلاثية علي العين في قمة الدوري الإماراتي

الوصل يفوز بثلاثية علي العين في قمة الدوري الإماراتي

نتيجة مباراة الوصل والعين في الدوري الإماراتي

نجح نادي الوصل في الفوز علي نادي العين الإماراتي بنتيجة 3-1 والأنفراد بصدارة الترتيب برصيد 17 نقطة بينما تجمد رصيد العين عند النقطة 15 في المركز الثاني.

مباراة العين والوصل في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي: قمة لا تقبل القسمة

تشهد الجولة السابعة من دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي مباراة قمة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث ستتجمع قوتين كرويتين عريقتين في مواجهة نارية. هذه المباراة المرتقبة ستقام بين نادي العين، الذي يحتل المركز الأول في الترتيب، ونادي الوصل، الوصيف الثاني. ستكون هذه المباراة فرصة لتحديد من سيتصدر البطولة الإماراتية.

موعد مباراة الوصل والعين اليوم:

ستقام مباراة الوصل والعين اليوم الخميس الموافق 2 نوفمبر 2023 في ملعب زعبيل بنادي الوصل. سيبدأ اللقاء في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الإمارات، وفي الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

القناة الناقلة لمشاهدة مباراة العين والوصل بث مباشر اليوم:

ستكون المباراة منقولة على قنوات أبو ظبي الرياضية وقنوات دبي الرياضية المفتوحة. سيكون بإمكان الجماهير متابعة القمة الكروية عبر هذه القنوات.

التشكيلة المتوقعة لمباراة العين ضد الوصل:

نادي العين:

  • في المرمى: خالد عيسى.
  • في الدفاع: إيريك، كوامي، خالد، تراوري.
  • في الوسط: يحيى نادر، خالد، كاكو، بارك.
  • في الهجوم: سفيان رحيمي، كودجو لابا هداف الدوري.

نادي الوصل:

  • في المرمى: السناني.
  • في الدفاع: صالح، المهيري، الكسندر، اوليفيرا.
  • في الوسط: سيديبي، بويليت، خيمينيز.
  • في الهجوم: ديالو، ليما، سيفيروفيتش.

معلومات إضافية عن مباراة الوصل ضد العين الإماراتي اليوم:

ستكون هذه المباراة فرصة لمدربي الفريقين، الهولندي الفريد شرودر والصربي ميليوش ميلوفيتيش، للتنافس وإظهار قدرات فرقهم. يتصدر العين الترتيب حاليًا بأداء مميز في البطولة، ويتصدر أيضًا مجموعته في دوري أبطال آسيا. من جهة أخرى، يسعى الوصل لتحقيق الفوز وللمنافسة بقوة على اللقب.

إحصائيات المواجهة بين العين والوصل تشهد تفوق العين في اللقاءات السابقة، حيث انتصر العين في معظم المواجهات. لم تكن الوصل قادرة على الفوز سوى مرتين فقط منذ بداية الاحتراف في الإمارات.

حكم مباراة الوصل والعين الإماراتي اليوم:

سيدير المباراة الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش.

تلك هي تفاصيل المباراة القمة بين العين والوصل في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي، والتي ستكون محط أنظار عشاق كرة القدم في الإمارات وخارجها. تتوقع المباراة مستوى عالي من الندية والإثارة، حيث ستحدد من سيتصدر البطولة في هذه المرحلة المهمة.

إغلاق