مباراة ميلان ضد تورينو في افتتاح الدوري الإيطالي 2024

مباراة ميلان ضد تورينو في افتتاح الدوري الإيطالي 2024

يستعد فريق ميلان الإيطالي لخوض مواجهة صعبة ضد نظيره تورينو في الجولة الافتتاحية من موسم 2024-2025 للدوري الإيطالي.

طموحات ميلان تحت قيادة فونيسكا

حيث يدخل ميلان الموسم الجديد تحت قيادة مدربه البرتغالي الجديد، باولو فونيسكا، بطموح كبير لتحقيق بداية قوية في الدوري الإيطالي.

وكان ميلان قد احتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، لكنه لم يحقق النجاح المطلوب في المنافسات الأوروبية. خرج من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وودع الدوري الأوروبي من الدور ربع النهائي بعد هزيمته أمام روما.

تعزيزات ميلان للموسم الجديد

وفي إطار استعداداته للموسم الجديد، حقق ميلان الفوز في مباراة كأس بيرلسكوني الودية السنوية بعد انتصاره على فريق مونزا بنتيجة 3-1 على ملعب “سان سيرو”. كما عزز صفوفه بالتعاقد مع المهاجم الإسباني المخضرم ألفارو موراتا، والمدافع الصربي سترانيا بافلوفيتش، بالإضافة إلى البرازيلي إيمرسون رويال القادم من توتنهام.

تطلعات تورينو للموسم الجديد

على الجانب الآخر، يسعى فريق تورينو إلى تقديم موسم قوي يسهم في تحقيق مركز يؤهله للمشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل، بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز التاسع.

التشكيل المتوقع لميلان أمام تورينو

  • حراسة المرمى: مايك ماينان
  • خط الدفاع: بيير كالولو، ماليك ثياو، فيكايو تيموري، ثيو هيرنانديز
  • خط الوسط: روبن لوفتس تشيك، ريد كرانيتش، تيجاني ريجيندرز
  • خط الهجوم: رافائيل لياو، لوكا يوفيتش، كريستيان بوليسيتش

موعد مباراة ميلان ضد تورينو

ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، اليوم السبت، على ملعب “سان سيرو” الشهير، لتكون بداية مشوار ميلان في الموسم الجديد من الكالتشيو.

إغلاق