الجانرز يفوز برباعية نظيفة علي بورنموث في الجولة 7 من الدوري الإنجليزي

الجانرز يفوز برباعية نظيفة علي بورنموث في الجولة 7 من الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة آرسنال وبورنموث في الدوري الانجليزي الجولة السابعة

حقق نادي آرسنال الفوز علي حساب مضيفه نادي بورنموث بنتيجة 4-0 في لقاء الجولة السابعة من الدوري الانجليزي 2023/2024.

آرسنال بعد الفوز علي بورنموث اليوم يرفع رصيده للنقطة 17 ليصبح في المركز الثالث بنفس رصيد توتنهام صاحب الوصافة، وبفارق نقطة واحدة عن المان سيتي صاحب الصدارة، ويتجمد رصيد بورنموث عند النقطة 3 في المركز الثامن عشر.

مباراة أرسنال وبورنموث اليوم – الدوري الإنجليزي 2023-24

يستضيف فريق بورنموث نظيره أرسنال في ملعب “فيتاليتيفي” في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة يوم – السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024. هذه المباراة تعد واحدة من أبرز مباريات الجولة ومن المتوقع أن تكون نارية ومثيرة.

أرسنال يسعى للابتعاد بصدارة الدوري

يسعى أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا إلى مواصلة الانتصارات في الموسم الجاري والمنافسة علي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. يحتل أرسنال المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، ويتبقى له بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي، المتصدر. سيكون لديهم هدف واحد فقط وهو الفوز في مباراة بورنموث للمضي قدمًا نحو تحقيق اللقب.

بورنموث يسعى للمفاجأة

بالنسبة لبورنموث، يحتلون المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط فقط. يأملون في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة للهروب من موقعهم الحالي بجدول الترتيب. هذه المباراة ستكون لهم فرصة مميزة للتألق والمفاجأة.

محمد النني يعود بقوة: بورنموث ضد أرسنال

من الجدير بالذكر أن محمد النني عاد إلى صفوف أرسنال بعد غياب دام لنحو 9 أشهر بسبب إصابة في الركبة. ومن المتوقع أن يشارك في مباراة بورنموث بعد أن شارك في مباراة برينتفورد في كأس الرابطة. إن عودة النني تعزز خيارات أرتيتا في وسط الملعب وتضيف عمقًا للفريق.

تاريخ المواجهات بين فريقي بورنموث وآرسنال

بورنموث وأرسنال التقيا في 12 مباراة سابقة، حيث فاز أرسنال في 9 منها وتعادلا في مباراتين فقط. أكبر نتيجة حققها أرسنال في مواجهة الفريقين كانت في عام 2019 عندما فاز بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

غيابات أرسنال

ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، أعلن عن غياب خمسة لاعبين عن مواجهة بورنموث. يشمل الغيابات ويليام ساليبا بسبب كدمة، وعدم تدرب ديكلان رايس وجابرييل مارتينيلي وبوكايو ساكا وليوناردو تروسارد مع الفريق هذا الأسبوع حتى الآن. إن غياب هؤلاء اللاعبين سيكون تحديًا إضافيًا لأرتيتا في مباراة بورنموث.

القناة الناقلة لمشاهدة مباراة آرسنال وبورنموث اليوم

سوف تذاع مباراة آرسنال وبورنموث عبر قناة بي أن سبورت 2 الناقل الحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيتولي التعليق علي المباراة المعلق أحمد البلوشي.

مباراة بورنموث وأرسنال تعد واحدة من أبرز مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، ومن المتوقع أن تكون مثيرة ومحمومة. يسعى أرسنال للابتعاد بصدارة الدوري، بينما يطمح بورنموث في تحقيق مفاجأة وخطف النقاط. هذه المباراة ستكون فرصة لمحمد النني للعودة بقوة وتقديم أداء مميز بقميص أرسنال.

إغلاق