مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2025

مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2025

يستعد فريق ليفربول لخوض مباراته الثانية في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2025، حيث يستضيف فريق برينتفورد اليوم الأحد في مباراة مرتقبة ضمن الجولة الثانية من البطولة.

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد والقنوات الناقلة

تقام مباراة ليفربول وبرينتفورد في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية. ستكون المباراة منقولة حصريًا عبر قناة beIN Sports HD1، وسيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو المسؤول عن التعليق على أحداث اللقاء.

ليفربول يطمح لمواصلة الانتصارات

بدأ ليفربول مشواره في الموسم الحالي بفوز مهم على إيبسويتش تاون بنتيجة 2-0، في مباراة شهدت تألق النجم المصري محمد صلاح، حيث صنع الهدف الأول وسجل الهدف الثاني. يقود الفريق هذا الموسم المدرب الهولندي أرني سلوت، الذي يسعى لتحقيق بداية مثالية له على ملعب “أنفيلد” من خلال الفوز على برينتفورد والحصول على الثلاث نقاط.

برينتفورد يأمل في تحقيق مفاجأة

من ناحية أخرى، يدخل برينتفورد المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على كريستال بالاس بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى. ويطمح الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعب “أنفيلد”، سواء بالفوز أو على الأقل الخروج بنقطة تعادل.

تاريخ مواجهات ليفربول وبرينتفورد

التقى الفريقان في 15 مباراة سابقة على مختلف المستويات، حيث حقق ليفربول الفوز في 7 مواجهات، بينما فاز برينتفورد في 4 مباريات، وانتهت 4 مواجهات بالتعادل. تاريخيًا، يعد برينتفورد من الفرق التي يفضلها النجم المصري محمد صلاح، حيث سجل ضدهم 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة في 5 مباريات.

صلاح وتألقه أمام برينتفورد

منذ انضمامه إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من نادي روما الإيطالي، سجل محمد صلاح خمسة أهداف ضد برينتفورد في خمس مباريات، مما يجعله أحد أبرز اللاعبين في هذه المواجهات. ويسعى النجم المصري اليوم لمواصلة تألقه والمنافسة بقوة على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ستكون مواجهة اليوم اختبارًا جديدًا لليفربول وبرينتفورد في بداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز. كلا الفريقين يسعيان لتحقيق الفوز وتعزيز موقعهما في ترتيب الدوري، مما يعد بمباراة مثيرة ومليئة بالتحديات.

إغلاق