الزمالك وزد إف سي: صراع المراكز في الدوري المصري الممتاز

الزمالك وزد إف سي: صراع المراكز في الدوري المصري الممتاز

سيحل فريق الزمالك الأول لكرة القدم ضيفًا على منافسه زد إف سي مساء غد الخميس على استاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري المصري الممتاز. ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ترتيب الزمالك وزد في الدوري المصري الممتاز

يحتل نادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 52 نقطة، بعد أن لعب 31 مباراة، فاز في 16 منها، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 8 مباريات. سجل لاعبو الزمالك 49 هدفًا واستقبلت شباكهم 32 هدفًا.

أما فريق زد إف سي، فيحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة، فاز في 12 مباراة، وتعادل في 11 مباراة، وخسر 7 مباريات. سجل لاعبو زيد إف سي 44 هدفًا واستقبلت شباكهم 30 هدفًا.

تاريخ مواجهات الزمالك وزد إف سي

سبق لنادي الزمالك أن واجه فريق زد إف سي في 4 مباريات قبل لقاء الغد. خاض الزمالك مباراتين في الدوري أمام زد إف سي تحت اسمه القديم، نادي مصر، حيث انتهت مباراة بالتعادل 1-1 والأخرى بالتعادل السلبي. أما المباراة الثالثة فكانت تحت اسم زد إف سي، حيث انتهت بفوز زيد إف سي بهدفين مقابل هدف.

كما واجه الزمالك زيد إف سي في بطولة كأس مصر 2020، وانتهت المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف. بذلك، حقق الزمالك فوزًا واحدًا، وتعادل مرتين، وخسر مرة واحدة أمام زد إف سي، وسجل لاعبوه 5 أهداف واستقبلت شباكهم 4 أهداف. وكانت آخر مباراة بين الزمالك وزيد إف سي قد انتهت بفوز زد إف سي بهدفين مقابل هدف.

حكام مباراة الزمالك وزد إف سي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن حكام مباراة الزمالك وزد إف سي. سيتولى أحمد جمال قيادة المباراة كحكم ساحة، بمساعدة الثنائي عماد العقاد وكريم السعيد. وسيكون محمد إبراهيم الدسوقي حكمًا رابعًا، بينما سيدير خالد جمال الغندور غرفة تقنية الفيديو بمساعدة أحمد جمال.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام زد إف سي

من المتوقع أن يدفع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بتشكيل الزمالك التالي في مواجهة زد إف سي:

  • حراسة المرمى: محمد صبحي
  • خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، محمد عاطف، أحمد مجدي
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، عبد الله السعيد
  • خط الهجوم: مصطفى شلبي، أحمد عشو، يوسف إبراهيم أوباما

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزد

ستُبث مباراة الزمالك وزد في الدوري المصري الممتاز عبر شبكة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز. يمكن مشاهدة المباراة مباشرة على قناة أون تايم سبورتس 2.

إغلاق