مباراة الزمالك وبلدية المحلة من أجل تأمين المركز الثالث في الدوري المصري 2024

مباراة الزمالك وبلدية المحلة من أجل تأمين المركز الثالث في الدوري المصري 2024

يلتقي نادي الزمالك مع مضيفه بلدية المحلة مساء اليوم السبت، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري المصري الممتاز للموسم 2023-2024، تأتي هذه المباراة في ظل ظروف متباينة لكلا الفريقين، حيث يسعى الزمالك لإنهاء الموسم في المركز الثالث، بينما يخوض بلدية المحلة مباراته الأخيرة قبل الهبوط إلى دوري المحترفين.

الزمالك يسعى للحفاظ على المركز الثالث

يدخل الزمالك هذه المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، بعد خصم 3 نقاط من رصيده بسبب انسحابه من مباراة الأهلي، وحقق الفريق 17 انتصارًا وتعادل في 7 مباريات، مقابل 9 هزائم، ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز أو التعادل لضمان إنهاء الموسم في المركز الثالث، وذلك لتجنب سيناريو مشابه لما حدث في موسم 2017-2018 عندما خسر الزمالك المركز الثالث لصالح المصري البورسعيدي.

بلدية المحلة يودع الدوري الممتاز

في المقابل، يخوض نادي بلدية المحلة مباراته الأخيرة في الدوري المصري الممتاز قبل الهبوط الرسمي إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل، يحتل الفريق المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، بعدما حقق 7 انتصارات وتعادل في 6 مباريات، بينما تلقى 20 هزيمة، يسعى لاعبو بلدية المحلة لتقديم أداء مميز في هذه المباراة على أمل جذب انتباه أندية الدوري الممتاز والحصول على عروض انتقال قبل بداية الموسم الجديد.

قلق الزمالك من تكرار سيناريو موسم 2017-2018

الزمالك لديه تجربة سابقة مع فقدان المركز الثالث لصالح المصري البورسعيدي في موسم 2017-2018، وهو ما يثير قلق الفريق من تكرار هذا السيناريو، في المقابل، كان الزمالك قد نجح في خطف المركز الثالث من المصري البورسعيدي في موسم 2016-2017 بفارق 4 نقاط، لذلك، يسعى الزمالك لإنهاء الموسم بفوز معنوي بعد الخسارة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف.

استعدادات الزمالك الفنية لمواجهة بلدية المحلة

عمل الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز على تصحيح أخطاء اللاعبين التي وقعوا فيها في المباراة الأخيرة أمام طلائع الجيش، بهدف تفاديها في مواجهة بلدية المحلة، كما درس الجهاز الفني للزمالك فريق بلدية المحلة بشكل جيد، لتحديد مفاتيح لعب المنافس ونقاط ضعفه التي سيعمل الفريق على استغلالها لضمان تحقيق الفوز.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك ضد بلدية المحلة

  • حارس المرمى: محمد صبحي
  • خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، أحمد مجدي، محمد عاطف
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، مصطفى شلبي، ترافيس موتيابا
  • الهجوم: يوسف أوباما

تشكيل الطاقم التحكيمي لمباراة بلدية المحلة ضد الزمالك

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الزمالك وبلدية المحلة، ويقود المباراة الحكم محمد عباس قبيل كحكم ساحة، ويساعده كل من صالح محمد وعمر جمعة كحكام مساعدين، بينما سيكون محمد العتباني حكمًا رابعًا، وفي تقنية الفيديو، سيتولى مصطفى مدحت إدارة التقنية، بمساعدة يارا عاطف.

موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة والقناة الناقلة

من المقرر أن تنطلق المباراة بين الزمالك وبلدية المحلة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد السلام، ستُبث المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 2، وسيُسبقها استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية لتحليل المباراة وتقديم أبرز التوقعات.

هدف الزمالك وبلدية المحلة في المباراة

يسعى الزمالك لتحقيق فوز معنوي في ختام منافسات الدوري المصري قبل استكمال مباريات كأس مصر، في المقابل، يأمل بلدية المحلة في تحقيق مفاجأة وإنهاء الدوري بفوز يترك بصمة قبل الهبوط إلى دوري المحترفين.

إغلاق