نادي زد يلحق الهزيمة الثانية للزمالك في الدوري المصري

نادي زد يلحق الهزيمة الثانية للزمالك في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وزد اليوم في الدوري المصري

حقق نادي زد الفوز علي حساب الزمالك في الجولة السادسة من الدوري المصري بنتيجة 2-1، وبتلك النتيجة يرفع زد رصيده للنقطة 12 في المركز الثالث ويتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 8 في المركز السادس في جدول الترتيب.

الزمالك يسعى لتعويض الخسارة أمام زد في الدوري المصري

تستعد أنظار عشاق كرة القدم في مصر لمتابعة مباراة مثيرة تجمع بين فريق الزمالك وفريق زد في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز. بعد الهزيمة التي تلقاها الزمالك من إنبى في الجولة السابقة، يسعى الفريق إلى استعادة توازنه وتحقيق الفوز في هذه المباراة.

موعد مباراة الزمالك ضد زد بث مباشر اليوم

مباراة الزمالك وزد ستُقام اليوم الجمعة في الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر، و8 مساءً بتوقيت السعودية. ستُقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

قنوات البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وزد اليوم

لمشاهدة مباراة الزمالك وزد بث مباشر من داخل مصر وخارجها، سيتم نقل المباراة عبر قناة “أون تايم سبورت”، والتي تعتبر الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ترتيب فريقي الزمالك وزد في الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط من 5 مباريات. حقق الزمالك فوزين، تعادلا مرتين وتلقى هزيمة واحدة.

أما زد، فهو يحتل المركز الثالث برصيد 9 نقاط من 5 مباريات. فاز زد في مباراتين وتعادل في 3 مباريات دون أن يتلقى أي هزيمة.

طموح الزمالك ضد نادي زد

بعد الخسارة الصعبة أمام إنبى في الجولة السابقة، يسعى الزمالك لاستعادة توازنه وتحقيق الفوز في هذه المباراة. يأمل الفريق في تعويض النقاط التي فقدها في الجولات الأخيرة والبقاء في منافسة الصدارة.

مواجهة صعبة لنادي زد ضد الزمالك

من جهة أخرى، يعلم فريق زد أنه سيواجه مباراة صعبة ضد الزمالك. لديهم طموح كبير للمضي قدمًا والمنافسة على المراكز الأعلى في ترتيب الدوري المصري. سيكون على لاعبي زد القتال من أجل الانتصار وزيادة نقاطهم في البطولة.

سيكون لقاء الزمالك وزد فرصة لعشاق الكرة لمتابعة تطورات هذه المباراة المثيرة. سيعتمد الفريقان على أفضل تكتيكاتهم وأداء لاعبيهم في سبيل تحقيق الانتصار وتحقيق الأهداف في البطولة.

إغلاق