نتيجة مباراة الأهلي وأسوان الجولة 2 الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي وأسوان الجولة 2 الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي وأسوان اليوم

انتهت مباراة الأهلي وأسوان اليوم بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف سجله اللاعب علي معلول من علامة الجزاء فى الدقيقة 17 في مباراة الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

الأهلي بعد الفوز في مباراة اليوم يرفع رصيده للنقطة 6 في المركز الثاني خلف نادي الزمالك متصدر الترتيب بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، بينما مازال نادي أسوان بدون رصيد بعد الهزيمة فى أول جولتين فى الدوري المصري للموسم الجديد.

تغطية مباراة الأهلي اليوم ضد أسوان اليوم في الدوري المصري

تقام مباراة الأهلي اليوم ضد اسوان اليوم الأحد الموافق 23 أكتوبر في مباراة الجولة الثانية من الدوري المصري لموسم 2022-2023.

ترتيب النادي الأهلي اليوم في الدوري المصري

ولعب النادي الاهلي مباراة وحيدة حتى الان بالدوري المصري ضد الاسماعيلي في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-0 للنادي الاحمر ويحقق اول ثلاث نقاط في مشوار استعادة اللقب الذي خسره في موسمين على التوالي للغريم الزمالك .

التشكيل الرسمي للنادي الاهلي ضد اسوان في الدوري المصري

ويدخل المدرب السويسري كولر مباراة اليوم بتشكيل مشابه للمباراة الماضية ضد نادي الاسماعيلي في الجولة الاولى من الدوري المصري . وجاءت التشكيلة الرسمي للنادي الأهلي ضد أسوان كالاتي

حراسة المرمى : الشناوي

الدفاع : معلول – عبد المنعم – محمود متولي – اكرم توفيق

الوسط : حمدي فتجي – ديانج – قفشة

الهجوم : حسين الشحات – شادي حسين – عبد القادر

 

موعد مشاهدة مباراة الأهلي ضد اسوان اليوم بث مباشر

وستبدأ مباراة الأهلي اليوم لايف مباشرة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة . 8:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة . ويمكنكم مشاهدة مباراة الاهلي بث مباشر عبر قنوات ON SPORTS الرياضية بشكل مجاني عبر نايل سات .

إغلاق