إيطاليا ومقدونيا الشمالية: صراع مثير في تصفيات يورو 2024 لتحقيق التأهل

إيطاليا ومقدونيا الشمالية: صراع مثير في تصفيات يورو 2024 لتحقيق التأهل

نتيجة مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية: إيطليا تضرب مقدونيا الشمالية بخماسية في تصفيات اليورو 2024

حقق المنتخب الإيطالي فوزاً كبيراً علي حساب منتخب شمال مقدونيا في مباراة الجولة التاسعة من تصفيات اليورو 2024 بنتيجة 5-2، وبتلك النتيجة يصبح رصيد إيطاليا 13 نقطة في الوصافة بنفس رصيد أوكرانيا صاحبة المركز الثالث بفارق الأهداف، وخلف إنجلترا المتصدر برصيد 19 نقطة ويتجمد رصيد مقدونيا الشمالية عند النقطة 7 في المركز الرابع، ويتذيل ترتيب المجموعة منتخب مالطا بدون رصيد من النقاط.

تغطية مباراة إيطاليا ضد شمال مقدونيا في تصفيات اليورو 2024

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو ملعب الأولمبيكو حيث ستشهد التصفيات المثيرة ليورو 2024 مواجهة مصيرية بين منتخبي إيطاليا ومقدونيا الشمالية. يأتي هذا اللقاء في إطار الجولة التاسعة من تلك التصفيات، حيث يسعى منتخب الأزوري إلى تحقيق الانتصار لضمان مواصلة مشواره نحو البطولة القارية.

الترتيب الحالي للمنتخب الأزوري والمقدوني:

تتصدر إنجلترا المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة، بينما يحتل منتخب أوكرانيا المركز الثاني برصيد 13 نقطة. أما منتخب إيطاليا فيحتل المركز الثالث برصيد 10 نقاط، فيما يحل منتخب مقدونيا الشمالية في المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

موعد بث مباشر مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية اليوم:

ستقام المباراة يوم الجمعة 17 نوفمبر 2023 على ملعب الأولمبيكو، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مصر و22:45 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية بث مباشر:

يمكن للجماهير متابعة هذه المواجهة المثيرة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث ستقوم هذه القناة ببث المباراة مباشرة. كما يمكن محبي البث المباشر استخدام تطبيق TOD لمتابعة اللقاء.

التشكيل المتوقع لإيطاليا ضد مقدونيا الشمالية:

من المتوقع أن يدخل منتخب إيطاليا المباراة بتشكيلة 4-3-3، حيث سيكون تشكيل الفريق كالتالي:

  • حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما
  • خط الدفاع: ماتيو دارميان، فرانشيسكو أتشيربي، أليساندرو باستوني، فيديريكو دي ماركو
  • خط الوسط: نيكولو باريلا، جورجينيو، دافيدي فراتيسي
  • خط الهجوم: دومينيكو بيراردي، فيديريكو كييزا، جيانلوكا سكاماكا

سيناريو مباراة المنتخب الإيطالي اليوم:

يتطلع منتخب إيطاليا لتحقيق الانتصار بعد خسارته في المباراة السابقة أمام إنجلترا. يدخل الأزوري المباراة بتوجيه كل جهوده نحو تحقيق الفوز لتحسين وضعه في الترتيب وتأمين تأهله ليورو 2024. بالنسبة لمقدونيا الشمالية، سيسعى الفريق للمحافظة على حظوظه في التأهل من خلال تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة.

مباراة إيطاليا ضد شمال مقدونيا اليوم:

تعد مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية فرصة للجماهير لمتابعة صراع مثير في إطار التصفيات المؤهلة ليورو 2024. سيكون لهذا اللقاء أثر كبير على ترتيب المجموعة، وستظل الأنظار متجهة صوب الأولمبيكو لمتابعة هذه المواجهة المثيرة.

إغلاق