تركيا تتعادل مع أرمينيا إيجابيا في تصفيات اليورو 2024

تركيا تتعادل مع أرمينيا إيجابيا في تصفيات اليورو 2024

نتيجة مباراة تركيا وأرمينيا في تصفيات يورو 2024

انتهت المباراة بين منتخبي تركيا وأرمينيا بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي أقيمت في الجولة الخامسة من تصفيات أمم أوروبا 2024.

المنتخب التركي بعد هذا التعادل يرفع رصيده للنقطة 10 في المركز الأول بينما يرفع المنتخب الأرميني رصيده للنقط 7 في المركز الثالث خلف كرواتيا بنفس الرصيد صاحب المركز الثاني.

تركيا ضد أرمينيا: نزال مصيري في تصفيات يورو 2024

ستشهد تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 مباراة نارية بين منتخب تركيا ومنتخب أرمينيا في الجولة الخامسة من المسابقة. ستُقام هذه المباراة يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل تركيا وأرمينيا في تصفيات يورو 2024

من المتوقع أن يدخل منتخب تركيا المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: أوزان كاباك.
  • خط الدفاع: مريح دميرال، شالار سويونجو، محمد زكي تشيليك، بيركان كوتلو.
  • خط الوسط: هاكان شالهان أوغلو، أوركون كوكتشو، كرم أكتورك أوغلو، جنكيز أوندير.
  • خط الهجوم: بوراك يلماز.

موعد مباراة تركيا وأرمينيا اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. لمشاهدة المباراة، يمكنكم التوجه إلى شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، حيث ستكون مباراة تركيا وأرمينيا متاحة حصريًا على قناة beIN Sports. تجدونها مباشرة على شاشاتهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مجموعة تركيا وأرمينيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية

يقع منتخب تركيا في المجموعة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024، وهذه المجموعة تضم أيضًا منتخبات أرمينيا، كرواتيا، وويلز، بالإضافة إلى لاتفيا.

إن مباراة تركيا وأرمينيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 تعد فرصة حاسمة للمنتخبين للتقدم في التصفيات والتنافس على التأهل. يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة، حيث ستحاول تركيا الدفاع عن أرضها والفوز أمام جماهيرها، بينما ستسعى أرمينيا للمضي قدمًا في مشوارها نحو التأهل. يمكن للمشاهدين متابعة هذه المباراة المثيرة عبر شاشات beIN Sports.

إغلاق