مباراة تشيلسي ضد إنتر ميلان في الجولة الودية الإستعدادية للموسم الجديد

مباراة تشيلسي ضد إنتر ميلان في الجولة الودية الإستعدادية للموسم الجديد

يخوض فريق تشيلسي الإنجليزي مباراة ودية قوية ضد فريق إنتر ميلان الإيطالي، فيمساء اليوم الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، وذلك في إطار استعدادات الفريقين لمباريات الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

استعدادات تشيلسي للموسم الجديد

سيبدأ تشيلسي مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025 بمواجهة قوية ضد مانشستر سيتي يوم 18 أغسطس على ملعب “ستامفورد بريدج”. وكان الفريق قد أنهى معسكره الإعدادي في الولايات المتحدة بخسارة أمام ريال مدريد بنتيجة 1-2 على ملعب “بنك أوف أرينا”.

تحت قيادة مدربه الجديد إنزو ماريسكا، خاض تشيلسي 5 مباريات ودية في معسكره بالولايات المتحدة، حيث حقق فوزًا واحدًا، وتلقى 3 هزائم، وتعادل في المباراة الخامسة. وبدأ المعسكر بالتعادل مع ريكسهام 2-2، ثم خسر أمام سيلتك 1-4، وبعدها فاز على كلوب أمريكا 3-0، لكنه سقط أمام مانشستر سيتي 2-4، وأخيرًا أمام ريال مدريد 1-2.

جدير بالذكر أن إدارة تشيلسي تعاقدت مع إنزو ماريسكا، مدرب ليستر سيتي السابق، في 3 يونيو الماضي بعقد يمتد حتى يونيو 2029 مع خيار التمديد لعام إضافي، ليحل مكان المدرب السابق ماوريسيو بوتشيتينو.

إنتر ميلان واستعداداته للموسم الجديد

على الجانب الآخر، يبدأ فريق إنتر ميلان حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإيطالي بمواجهة فريق جنوى يوم 17 أغسطس، في الجولة الأولى من الموسم الجديد 2024-2025. وكان إنتر ميلان قد توج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي بعد أن جمع 94 نقطة، ليحقق لقبه العشرين في تاريخه، متفردًا بالمركز الثاني في قائمة أكثر الأندية تتويجًا بالبطولة.

في آخر مباراة ودية قبل مواجهة تشيلسي، خسر إنتر ميلان أمام اتحاد جدة السعودي بنتيجة 0-2 في مباراة أقيمت على ملعب بريانتيو، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

جدير بالذكر أن إدارة إنتر ميلان قامت بتمديد عقد المدرب سيموني إنزاجي لمدة عامين إضافيين، ليظل في منصبه حتى عام 2026. وكان إنزاجي قد تولى تدريب الفريق في يوليو 2021، ونجح في قيادة الفريق لتحقيق لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، بالإضافة إلى لقبين في كأس إيطاليا و3 ألقاب في السوبر الإيطالي. وقاد إنزاجي إنتر ميلان في 158 مباراة بجميع المسابقات، حقق الفوز في 104 منها، وتعادل في 28، وخسر 26 مباراة، سجل خلالها الفريق 311 هدفًا، واستقبلت شباكه 131 هدفًا.

تشكيل تشيلسي  المتوقع ضد إنتر ميلان

حراسة المرمى: سانشيز

خط الدفاع: جوستو، فوفانا، كولويل، كوكوريلا

خط الوسط: لافيا، مادويكي، هال، إنزو فرنانديز

خط الهجوم: مودريك، جويو

تشكيل إنتر ميلان المتوقع ضد تشيلسي

حراسة المرمى: سومر

خط الدفاع: أجوستو، إتشيربي، بيسيك، ديماركو

خط الوسط: مختاريان، أصلاني، باريلا

خط الهجوم: دارميان، تورام، كوريا

إغلاق