أتلتيكو مدريد يفوز علي سوسيداد في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يفوز علي سوسيداد في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد في الدوري الاسباني

انتهت المباراة بفوز نادي أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-1 علي حساب فريق ريال سوسيداد في مباراة الجولة 37 من الدوري الإسباني.

بتلك النتيجة يرفع اتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 76 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني ويتجمد رصيد ريال سوسيداد عند النقطة 68 في المركز الرابع.

تغطية مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

يستعد نادي أتلتيكو مدريد لمواجهة فريق ريال سوسيداد في الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الليجا الإسبانية لموسم 2022-2023، وسيتم إقامة مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد اليوم على ملعب كورنيلا البرات.

ترتيب أتلتيكو مدريد في الليجا الإسباني

يمتلك نادي أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 73 نقطة، بفوزه في 22 مباراة وتعادله في 7 مباريات، وخسارته في 7 مباريات . وفي المقابل، يملك ريال سوسيداد 68 نقطة ويحتل المركز الرابع في جدول الترتيب، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 8 مباريات وتلقى 8 هزائم.

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد اليوم

في مباراة اليوم ضد ريال سوسيداد في الجولة 37 من الدوري الإسباني، قرر المدرب الأرجنتين دييجو سيميوني ، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، الاعتماد على التشكيلة الأساسية التالية:

  • حراسة المرمى : إيفو جريتش.
  • الدفاع : ناهويل مولينا – فيتسل – خيمينيز – ماريو هيرموسو – سيرخيون ريجيلون.
  • الوسط : رودريغو دي بول – كوكي – ساول نيغويز.
  • الهجوم : أنطوان جريزمان – يانيك كاراسكو.

موعد البث المباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد اليوم

تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد اليوم الأحد الموافق 28 مايو 2023، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.

كيفية مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم

ستقدم قنوات beIN SPORTS 1 الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الإسباني باللغة العربية، بثًا مباشرًا لمباراة الاتلتى وريال سوسيداد اليوم، والتي ستُلعب في إطار الجولة 37 من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023. وسيكون خالد الحدي مسؤولًا عن التعليق على المباراة عبر قناة بي أن سبورت 1 ينتظر الجماهير هذه المواجهة بشغف.

 

إغلاق