نتيجة مباراة مصر وإثيوبيا اليوم (1-0) تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024

نتيجة مباراة مصر وإثيوبيا اليوم (1-0) تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024

نتيجة مباراة مصر وإثيوبيا تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024

حقق المنتخب المصري الفوز علي حساب المنتخب الاثيوبي بهدف نظيف في مباراة الجولة الاخيرة من تصفيات امم افريقيا.

مباراة مصر ضد إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024 – صراع الفوز واستعادة الثقة

يستعد منتخب مصر الوطني لكرة القدم، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، لمواجهة منتخب إثيوبيا في المباراة الأخيرة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار. تأتي هذه المباراة بعد حسم منتخب مصر تأهله إلى البطولة القارية بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، وستكون فرصة للفراعنة لاستعادة الثقة والرد على الهزيمة التي تعرضوا لها في مباراة الذهاب.

قائمة منتخب مصر ضد منتخب إثيوبيا:

قد أعلن فيتوريا عن قائمة تضم 26 لاعبًا لمعسكر شهر سبتمبر، وتضم القائمة نجوما بارزين في مختلف المراكز. يتوقع أن يتم تشكيل المنتخب بناءً على هذه القائمة كما يلي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد حمدي – محمد عبد المنعم – حسام عبد المجيد – محمد هاني.
  • خط الوسط: محمود حمادة – سام مرسي – أحمد سيد زيزو.
  • خط الهجوم: إبراهيم عادل – عمر مرموش – مصطفى محمد.

تصفيات كأس الأمم الأفريقية:

يأتي هذا اللقاء في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024، وهي بطولة قارية مهمة يتطلع كل منتخب للمشاركة فيها. منتخب مصر استطاع حسم تأهله بنجاح بعد تصدره المجموعة الرابعة، وهو يسعى في هذه المباراة إلى تصحيح الأداء واستعادة الثقة بعد الهزيمة في مباراة الذهاب أمام إثيوبيا.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا اليوم ومكان المباراة:

تقام مباراة المنتخب المصري اليوم ضد نظيره الإثيوبي في ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة في الثامن من سبتمبر 2023 في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مصر وإثيوبيا بث مباشر اليوم:

ستنقل مباراة منتخب مصر ضد منتخب إثيوبيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وستكون متاحة للجماهير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ستكون هذه البطولة فرصة لمتابعي كرة القدم لرؤية النجوم في العرض القاري.

حكام مواجهة المنتخب المصري ضد الإثيوبي:

تم تعيين طاقم تحكيم جابوني لإدارة المباراة، برئاسة الحكم باتريك مبيامي ومساعدين من جمهورية الكونغو، وهذا الطاقم سيكون مسؤولاً عن تسيير المباراة بشكل عادل.

تعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024 فرصة هامة لمنتخب مصر لاستعادة الثقة وإثبات جاهزيته للمنافسة على البطولة القارية. من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومشوقة، وستشهد منافسة قوية بين الفريقين. يأمل مشجعو المنتخب المصري في رؤية فريقهم يحقق الفوز ويستعيد الانتصار.

إغلاق