إيطاليا تسقط في فخ التعادل أمام مقدونيا في تصفيات يورو 2024

إيطاليا تسقط في فخ التعادل أمام مقدونيا في تصفيات يورو 2024

نتيجة مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية في تصفيات يورو 2024

انتهت المباراة بتعادل منتخبي إيطاليا ومقدونيا الشمالية بنتيجة 1-1 في تصفيات أمم أوروبا يورو 2024.

بتلك النتيجة يرفع إيطاليا رصيده للنقطة 4 بعد خوض 3 مباريات بينما يرفع شمال مقدونيا رصيده للنقطة 4 بعد خوض أربع مباريات.

مباراة مقدونيا الشمالية ضد إيطاليا : المنافسة تشتعل في التصفيات ليورو 2024

في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، يستعد منتخب إيطاليا لمواجهة منتخب مقدونيا الشمالية في مباراة مرتقبة يترقبها عشاق الساحرة المستديرة على أحر من الجمر. تعد هذه المباراة فرصة لمنتخب إيطاليا لاستعادة مكانته والثأر من الهزيمة المفاجئة التي تلقوها أمام منتخب مقدونيا الشمالية في الماضي.

ثأر إيطالي متجدد

يبحث منتخب إيطاليا عن الثأر من منتخب مقدونيا الشمالية بعد الهزيمة 0-1 في المباراة السابقة التي جمعتهما. تلك الهزيمة ألقت بظلالها على فرص المنتخب الإيطالي في التأهل لكأس العالم في قطر 2022، واليوم يسعى لاستعادة فخره ومكانته في عالم كرة القدم.

مع وصول المدرب الجديد لوتشيانو سباليتي إلى منصب المدير الفني للمنتخب الإيطالي، تزاول الجماهير الإيطالية آمالًا كبيرة في تحقيق النجاح معه. يأتي سباليتي بعد تجربة ناجحة مع نابولي وتحقيق اللقب الدوري الإيطالي، وهو يسعى لتحقيق الأمجاد مع المنتخب الوطني بعد فوزهم بكأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” تحت قيادة المدرب السابق روبيرتو مانشيني.

ترتيب المجموعة وفرص التأهل

بعد خوض عدد محدود من المباريات في المجموعة الثالثة من التصفيات، يحتل منتخب إيطاليا المركز الثالث بثلاث نقاط، فيما يأتي منتخب مقدونيا الشمالية في المركز الرابع بنفس الرصيد. وتشمل المجموعة أيضًا منتخبات مثل إنجلترا وأوكرانيا ومالطا. بالنظر إلى هذا الترتيب المبدئي، فإن فرص التأهل ليست بعيدة عن المنتخبين، والمباراة القادمة ستكون حاسمة في تحديد مصيرهما في التصفيات.

موعد مباراة إيطاليا ضد مقدونيا الشمالية

سوف تقام مباراة إيطاليا ضد مقدونيا الشمالية اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية اليوم

سيتم بث المباراة مباشرة على قنوات Bein Sports HD 1 بتعليق عصام الشوالي. بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر البث على قنوات أخرى مثل MRT 1 Macedonia وSport 1 Czech

إغلاق