تركيا تفوز ودياً علي ألمانيا في استعدادات يورو 2024

تركيا تفوز ودياً علي ألمانيا في استعدادات يورو 2024

نتيجة مباراة ألمانيا وتركيا  في استعدادات يورو 2024

حقق المنتخب التركي الفوز علي حساب المنتخب الألماني بنتيجة 3-2 علي ملعبه في مباراة ودية استعدادية لخوض نهائيات اليورو 2024.

تحضيرات للمستقبل: مباراة ألمانيا ضد تركيا في مباراة ودية دولية

يستقبل منتخب ألمانيا نظيره التركي في مباراة ودية مهمة تأتي ضمن استعدادات الفريقين لكأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” التي ستُقام في ألمانيا. ستقام المواجهة على الملعب الأولمبي في العاصمة برلين، حيث ستكون هذه الفعالية هي الأولى للمدرب الإيطالي فينتشينزو مونتيلا في قيادة تركيا.

اختبار لمونتيلا مع المنتخب التركي:

يُعتبر هذا اللقاء اختبارًا هامًا لمدرب تركيا الجديد، فينتشينزو مونتيلا، الذي يسعى لتقديم أداء مميز مع الجيل الحالي من الأتراك. تأتي هذه المباراة في سياق تجهيز الفرق للتصفيات المؤهلة ليورو 2024.

غياب حارس ألمانيا:

يواجه المنتخب الألماني تحدًا كبيرًا بعد إصابة الحارس مارك أندريه تير شتيغن، الذي عاد إلى إسبانيا. يستند المدرب جوليان ناغلسمان الآن إلى الحارس البديل كيفن تراب لتأمين مرمى الفريق.

استعدادات ليورو 2024:

ناغلسمان يسعى إلى اكتشاف التشكيلة الأمثل لفريقه، حيث يُعتبر لقاء تركيا فحصًا مهمًا خلال هذا التوقف الدولي. بعد مواجهة تركيا، سيواجه المنتخب الألماني النمسا في المباراة التالية.

التشكيل المتوقع لمباراة ألمانيا ضد تركيا:

تشكيل ألمانيا:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • الدفاع: جوناثان تاه، ماتس هوميلز، أنطونيو روديجير.
  • الوسط: باسكال جروس، سيرجي جنابري، روبن جوسينس، إليكاي جوندوجان، ليروى ساني.
  • الهجوم: فلوريان فيرتز، نيكلاس فولكروج.

تشكيل تركيا:

  • حراسة المرمى: أوزان كاباك.
  • الدفاع: مريح دميرال، شالار سويونجو، محمد زكي تشيليك، بيركان كوتلو.
  • الوسط: هاكان شالهان أوغلو، أوركون كوكتشو، كرم أكتورك أوغلو، جنكيز أوندير.
  • الهجوم: بوراك يلماز.

مواعيد البث:

تقام المباراة في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية. يمكن مشاهدتها عبر قناة beIN Sports HD 3 ومنصة “تود” وخدمة “بي إن كونكت”.

القناة الناقلة لمشاهدة مباراة ألمانيا وتركيا بث مباشر:

ستنقل مباراة ألمانيا وتركيا حصريًا مساء اليوم السبت 18 نوفمبر 2023، عبر قناة beIN Sports HD 3 المشفرة، وسيكون بإمكان المشاهدين الوصول إلى البث المباشر عبر تطبيق “تود” وخدمة “بي إن كونكت”. سيكون المعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس هو المعلق على المباراة.

مستقبل يورو 2024:

منتخب ألمانيا يستعد لاستضافة بطولة يورو 2024، حيث ستكون الماكينات المشاركة في المباراة الافتتاحية في ميونخ، والنهائية في برلين بعد شهر. ستتيح التصفيات الأخيرة فرصًا للمزيد من المنتخبات للانضمام إلى المنافسة.

إغلاق