نواذيبو يضرب بيراميدز بثنائية في دوري أبطال أفريقيا

نواذيبو يضرب بيراميدز بثنائية في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة بيراميدز ونواذيبو في الجولة 2 من دوري أبطال أفريقيا

انتهت مباراة بيراميدز ونواذيبو بفوز الفريق الموريتاني بنتيجة 2-0 في مباراة الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا ليصبح رصيد كل فريق في المجموعة ككل ثلاث نقاط متساوية ولكن يتزيل الترتيب بيراميدز بفارق الأهداف، بينما صن داونز ومازيمبي في المركزين الأول الثاني ونوازيبو في المركز الثالث.

لقاء مثير في دوري أبطال أفريقيا: نواذيبو ضد الأهرام في الجولة الثانية

بمواصلة رحلته في دوري أبطال أفريقيا، يستعد فريق بيراميدز المصري لخوض تحدٍ جديد حين يلاقي نواذيبو الموريتاني في الجولة الثانية من دور المجموعات. يتطلع الفريقان إلى تحقيق الانتصار وتحسين وضعهما في الترتيب العام للمجموعة.

موعد مشاهدة مباراة بيراميدز ونواذيبو اليوم:

يُلتقي بيراميدز ونواذيبو في العاصمة الموريتانية نواكشوط، في ملعب “شيخا بويدي”، الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة و7:00 مساءً بتوقيت السعودية. يعد هذا اللقاء فرصة للفريقين لتحقيق الانطلاقة في مسابقة الأندية الأبرز على الساحة الإفريقية.

الأوضاع الحالية في مجموعة فريقي الأهرام ونواذيبو:

  • ترتيب المجموعة: حاليًا، يحتل بيراميدز المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن صن داونز الذي يتصدر المجموعة. نواذيبو ومازيمبي يتذيلان الترتيب بدون نقاط.
  • الطموح للتصدر: يسعى كل من بيراميدز ونواذيبو لتحقيق الفوز بهدف الارتقاء بترتيب المجموعة والتقدم نحو التأهل.

حكام مباراة بيراميدز أمام نواذيبو:

يدير اللقاء طاقم تحكيم من إثيوبيا برئاسة الحكم باملاك تسيما. سيكون الحكم وفريقه جاهزين لإدارة المواجهة الهامة وفقًا للمعايير والقوانين.

تشكيل الفرق المتوقع لفريق بيراميدز ضد نواذيبو:

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أسامة جلال، أحمد سامي، محمد حمدي، محمد الشيبي.
  • خط الوسط: بلاتي توريه، كريم حافظ، مهند لاشين، رمضان صبحي.
  • خط الهجوم: فخري لاكاي، فيستون ماييلي.

البث التلفزيوني لمشاهدة مباراة بيراميدز ونواذيبو بث مباشر:

تتيح قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء متابعة المباراة عبر تردد قناة beIN Sports HD 8.

التحضيرات والتوقعات:

يعبر كل فريق عن جاهزيته لهذا اللقاء من خلال التحضيرات الجادة والتكتيكات المدروسة، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتشويق.

بهذا السياق، يترقب عشاق الساحرة المستديرة لحظات مثيرة ومشوقة في لقاء بيراميدز ونواذيبو، وسيكون الفوز هدفًا رئيسيًا لكل فريق لضمان مضيه في مشوار البطولة.

إغلاق