مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز

مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز

يستعد فريق الأهلي المصري لكرة القدم، اليوم السبت، لمواجهة نظيره فريق مودرن سبورت على استاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وكان الشياطين الحمر قد حسموا لقب الدوري لصالحهم قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات، بعد تحقيقهم الفوز على فريق سموحة بنتيجة 1-0 في 8 أغسطس الماضي.

الأهلي يحافظ على لقب الدوري المصري

تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، تمكن فريق الأهلي من الحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الثاني على التوالي، ويعتبر هذا الإنجاز السادس من نوعه في تاريخ النادي، حيث نجح الفريق في حسم اللقب قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات في خمسة مواسم سابقة: 1985-1986، 1997-1998، 1998-1999، 2006-2007، و2009-2010.

موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري

سيخوض الأهلي مواجهة اليوم ضد فيوتشر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي، وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي ومودرن سبورت في الدوري

يحتل فريق الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 85 نقطة بعد أن خاض 33 مباراة، حيث فاز في 27 مباراة، وتعادل في 4، وخسر مباراتين فقط، بينما يحتل فريق مودرن سبورت المركز الخامس برصيد 51 نقطة بعد خوض 33 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة، وتعادل في 12 مباراة، وخسر 8 مباريات.

نتائج آخر مباريات الأهلي ومودرن سبورت في الدوري

في آخر ظهور لهما في مسابقة الدوري، تعادل الأهلي مع إنبي بنتيجة 1-1، بينما انتهت مباراة مودرن سبورت ضد الاتحاد السكندري بالتعادل بنفس النتيجة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد مودرن سبورت

تُبث مباراة الأهلي ومودرن سبورت عبر قناة “أون تايم سبورتس”، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري المصري الممتاز، وسيتم عرض المباراة على شاشة القناة، يسبقها استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم كرة القدم المصرية لتحليل فرص الفريقين.

الأهلي يستعد لإنهاء مشواره في الدوري

بعد أن ضمن فريق الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ44 في تاريخه، يستعد الفريق لمواجهة مودرن سبورت في الجولة الأخيرة من المسابقة، وقد نجح الفريق في جمع 85 نقطة حتى الآن، متفوقاً بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه نادي بيراميدز.

حكم مباراة الأهلي ضد فيوتشر

تقرر أن يقود الحكم محمد نقي مباراة الأهلي وفيوتشر، بمساعدة أحمد نوفل كحكم مساعد أول، وأحمد الفار كحكم مساعد ثانٍ، وحسام عزب كحكم رابع، بينما سيتولى محمد الحنفي مهمة حكم تقنية الفيديو (VAR)، ويساعده هشام الدسوقي.

بهذا، يستعد جمهور الكرة المصرية لمتابعة مواجهة مثيرة بين الأهلي ومودرن سبورت في الجولة الأخيرة من الدوري، حيث يتطلع كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة.

إغلاق